مجلة الاقتصاد و التنمية البشرية
Volume 14, Numéro 2, Pages 133-147
2024-01-23
الكاتب : مريم بوكابوس . زروقي فاطمة الزهراء .
ان الهدف من هاته الدراسة هو عرض عناصر المزيج التسويق الالكتروني و اتجاهاته الحديثة، حيث قمنا بدراسة مدى مساهمة المزيج التسويقي الالكتروني في تطوير جودة الخدمة السياحية في المؤسسات الفندقية ، من خلال دراسة كل عنصر من عناصر المزيج التسويقي الالكتروني واثره على جودة الخدمات السياحية من خلال دراسة لمؤسسة سياحية المتمثلة في فندق Legacy Luxury بالجزائر العاصمة ، وقد توصلنا من خلال هاته الدراسة الى ان المؤسسة الفندقية تسعى جاهدة الى الرقي بخدماتها من خلال محاولة معرفة احتياجات زبائنها لكسب ثقتهم من خلال تطبيق عناصر المزيج التسويقي الالكتروني وما ساهمت به هاته العناصر في تحسين جودة الخدمة لدى هاته المؤسسة. This study aims to present the elements of the electronic marketing mix and its modern trends, where we studied the extent of the contribution of the electronic marketing mix to the development of the quality of tourism service in hotel establishments, by studying each element of the electronic marketing mix and its impact on the quality of tourism services through a study of a tourism establishment represented by the LEGACY LUXURY Hotel in Algiers, and we have concluded through this study that the hotel establishment is striving to improve its services by trying to know the needs of its customers to gain their trust by applying the elements of the electronic marketing mix and what these elements have contributed to in improving the quality of service in this establishment .
التسويق الالكتروني ; المزيج التسويقي الالكتروني ; جودة الخدمات السياحية
حراث سمية
.
بلحيمر براهيم
.
ص 597-619.
ربوح منال
.
حميدي عبد الرزاق
.
ص 221-239.
رمضاني هناء
.
عيواج مختار
.
ص 82-100.
حاجي كريمة
.
بن عبد العزيز سفيان
.
تارقي محمد الصالح
.
ص 206-218.