khazzartech الاقتصاد الصناعي
Volume 13, Numéro 2, Pages 133-159
2023-12-31
الكاتب : العايب عبد الغني .
تهدف الدراسة إلى معرفة أثر استخدام الوسائل الإلكترونية في تحسين جودة الخدمة البنكية، ولتوضيح ذلك تم إجراء الدراسة على زبائن البنك الوطني الجزائري وكالة 336بمدينة باتنة، بالاعتماد على وثائق المؤسسة التي ساعدتنا في التعرف على أهم الوسائل المستخدمة في البنك ومستوى تطورها، بالإضافة إلى ذلك تم استخدام أداة الاستبيان والمقابلة كأدوات لجمع البيانات عن زبائن البنك بغية معرفة آرائهم حول جودة الخدمات البنكية المقدمة من قبل البنك. ومن خلال هذه الدراسة تم التوصل إلى نتيجة أن عملاء البنك الوطني الجزائري راضون على جودة الخدمات البنكية بمختلف أبعادها بدرجة جيدة عموما. Abstract The current study aims at uncovering the impact of electronic tools on the improvement of bank services quality. It was conducted on Algerian National Bank clients, Batna number 336 The study relied on the Bank documents to know the crucial used electronic tools and its development level. The uestionnaire and interview were used as data collection tools in order to draw a map on the clients feedback on the quality of the afforded bank services. The study seems to conclude that the Algerian National Bank clients are satisfied with the quality of the bank services.
الوسائل الإلكترونية، الخدمة البنكية، جودة الخدمة البنكية، جودة الخدمات الالكترونية.
تليلاني فاطمة الزهراء
.
ص 121-138.
بولعسل ليندة
.
عزوز عائشة
.
ص 1145-1162.
بـــــودرجــــة رمــــزي
.
ص 276-295.
بن غيدة سارة
.
حركات سعيدة
.
ص 664-689.
نطور بلال
.
بلبخاري سامي
.
ص 123-143.