دراسات وأبحاث
Volume 9, Numéro 27, Pages 197-207
2017-06-15
الكاتب : كمال رويبح .
تهدف دراستنا هذه التعرف على مدى العارض كأحد الوسائل التكنولوجية التي تستخدم في نظام التعليم الجامعي ، من وجهة نظر الأساتذة والطلبة الجامعيين ، وذلك بالتعرف على درجة تقبلهم لاستخدام هذا الاخير في العملية التعليمية و بالأخص في ميدان علوم و تقنيات النشاطات البدنية و الرياضية ، ليكون منطلقا أساسيا لتفعيل استخدام تكنولوجيا التعليم في الجامعة عامة وميدان علوم و تقنيات النشاطات البدنية و الرياضية خاصة.
الوسائط التكنولوجية، العملية التعليمية، علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية.
مسعودي طاهر
.
قاسم المختار
.
حميدة خالد
.
ص 1072-1082.
عبابسه نجيب
.
ص 269-282.
خاضر صالح
.
ص 347-373.
عامر شرفي
.
ياسين بونشادة
.
عمر قديد
.
ص 236-243.