مجلة تفوق في علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية
Volume 8, Numéro 2, Pages 26-45
2024-01-03

مدى مساهمة تكنولوجيا المعلومات في تسويق منتجات المؤسسة الرياضية الجزائرية

الكاتب : برجم عبد الرؤوف . طوبال وسيم .

الملخص

تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مدى مساهمة تكنولوجيا المعلومات في تسويق المنتجات كالترويج والتوزيع في المؤسسات الرياضية الجزائرية ، مستخدمين في ذلك المنهج الوصفي لملائمته لطبيعة الدراسة، واعتمدنا على أداة الاستبيان لجمع المعلومات والبيانات ، وتوصلت الدراسة إلى ان تكنولوجيا المعلومات لها أهمية كبيرة في تنمية الأعمال التسويقية في المؤسسة الرياضية الجزائرية . Abstract: This study aims to know the extent to which information technology contributes to the marketing of products such as promotion and distribution in Algerian sports institutions, using the descriptive approach for its suitability to the nature of the study, and we relied on the questionnaire tool to collect information and data, and the study concluded that information technology is of great importance in the development of marketing business in Algerian Sports Foundation.

الكلمات المفتاحية

تكنولوجيا المعلومات، التسويق الرياضي، المؤسسة الرياضية.