المحترف
Volume 10, Numéro 3, Pages 303-322
2023-12-19

أثر أسلوب حل المشكلات في تنمية الإدراك السمعي لأطفال ما قبل المدرسة

الكاتب : جاقمة رمضان . بن حاج الطاهر عبد القادر .

الملخص

الملخص: هدفت الدراسة للتعرف على فاعلية أسلوب حل المشكلات في تنمية الإدراك السمعي لدى أطفال ما قبل المدرسة، استخدمنا المنهج التجريبي لمجموعة واحدة، وتم التوصل إلى أن أسلوب حل المشكلات كان له تأثيرا ضعيفا في تنمية الإدراك السمعي. ABSTRACT The study aimed to identify the effectiveness of the problem-solving style on developing auditory perception of pre-school children, we used the experimental method with experimental design of one group, after collecting we conclude the problem-solving style had a low impact size on auditory perception. .

الكلمات المفتاحية

أسلوب حل المشكلات ; الإدراك السمعي ; أطفال ما قبل المدرسة