مجلة إضافات إقتصادية
Volume 7, Numéro 2, Pages 446-465
2023-12-28
الكاتب : بوغنجيوة أمينة .
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة أثر الإستراتيجية التسويقية للمؤسسة على تحقيق أبعاد المربع الذهبي للتسويق، تمت دراسة الحالة في مؤسسة عمر بن عمر للعجائن- الفجوج- قالمة، و من أجل ذلك تم توزيع 384 استبيان على المستهلكين، و تم الحصول على 363 استبيان صالح للدراسة، تمت دراسة و تحليل النتائج بواسطة برنامج SPSS. و قد توصلت الدراسة إلى وجود أثر لتطبيق الإستراتيجية التسويقية على المربع الذهبي للتسويقي بأبعاده الأربعة (الصورة الذهنية، التموقع التسويقي، الرضا و الولاء).
الإستراتيجية التسويقية ; المربع الذهبي للتسويقي ; الصورة الذهنية ; التموقع التسويقي ; الرضا ; الولاء
جابر مهدي
.
عابدي محمد السعيد
.
بارة سهيلة
.
ص 457-474.
رجم نورالدين
.
ص 340-359.
بوغنجيوة أمينة
.
شاوي شافية
.
ص 249-265.
بوغنجيوة أمينة
.
شاوي شافية
.
ص 131-150.
دغمان راضية
.
شبيرة محي الدين
.
ص 165-180.