المجلة الجزائرية للعلوم الإجتماعية والإنسانية
Volume 11, Numéro 2, Pages 096-115
2023-12-28
الكاتب : زرزار العياشي . بن وريدة حمزة .
تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن الأثر بين أبعاد التسويق الداخلي والالتزام التنظيمي لدى العاملين بالمؤسسة الاستشفائية سكيكدة، تم الاعتماد على الاستبيان الذي وزع على عينة عشوائية بسيطة متكونة من69 عامل. تم تحليل النتائج باستخدام برنامج 25spss v. وتوصلت الدراسة إلى وجود علاقة ارتباط دالة إحصائيا بين أبعاد التسويق الداخلي والالتزام التنظيمي. This study aims to reveal the impact between the dimensions of internal marketing and organizational commitment among employees of the hospital institution Skikda, based on the questionnaire that was distributed to a simple random sample consisting of 69 workers. The results were analyzed using the spss V25 program. The study found a statistically significant correlation between the dimensions of internal marketing and organizational commitment.
اتصال الداخلي؛ أبعاد تسويق داخلي؛ تسويق الداخلي؛ التزام تنظيمي، المؤسسة الاستشفائية سكيكدة
عقون شراف
.
عزيز بوروينة
.
ص 207-223.
Bouchelouche Abdelhalim
.
Merdaoui Kamel
.
ص 48-68.
يوسفي راضية
.
بخاخشة موسى
.
ص 02-18.
قاسمي الحسني أشواق
.
ص 318-332.
كمال يوسفي
.
عبد القادر نويبات
.
ص 30-39.