المجلة الدولية للدراسات التسويقية
Volume 1, Numéro 1, Pages 150-185
2017-12-01

دور التسويق في تعزيز الميزة التنافسية للمؤسسة الجزائرية وتوسيع أسواقها

الكاتب : سمراء دومي . عادل زيات .

الملخص

يمكن للتسويق أن يؤدي دوره بصفة كاملة في المرحلة الحالية التي تتميز بالتوجه نحو اقتصاد السوق، وهذا الدور يتراوح بين المساهمة الكبيرة للتسويق في تنمية الاقتصاد الوطني ومواجهة الأزمة الاقتصادية، كما يستطيع التسويق أن يفتح المجال واسعا أمام الأسواق العالمية والتموقع فيها.

الكلمات المفتاحية

التسويق، التوسع في الأسواق الدولية، المنافسة.