المجلة الدولية للدراسات التسويقية
Volume 1, Numéro 1, Pages 150-185
2017-12-01
الكاتب : سمراء دومي . عادل زيات .
يمكن للتسويق أن يؤدي دوره بصفة كاملة في المرحلة الحالية التي تتميز بالتوجه نحو اقتصاد السوق، وهذا الدور يتراوح بين المساهمة الكبيرة للتسويق في تنمية الاقتصاد الوطني ومواجهة الأزمة الاقتصادية، كما يستطيع التسويق أن يفتح المجال واسعا أمام الأسواق العالمية والتموقع فيها.
التسويق، التوسع في الأسواق الدولية، المنافسة.
بوطلاعة محمد
.
بن دبيش نعيمة
.
ص 121-133.
يحة عيسى
.
العيداني حبيبة
.
ص 210-224.
بارك نعيمة
.
هراقمي نجلاء
.
ص 46-62.
ياسف مديحة
.
قاسيمي ناصر
.
ص 241-254.
مرسي غصن البان حواء
.
درناني إيمان
.
ص 186-201.