المجلة الدولية للدراسات التسويقية
Volume 1, Numéro 1, Pages 57-85
2017-12-01

مدى توافر معايير جودة خدمة العملاء وأثرها على صورة المؤسسة دراسة حالة مركز التعليم المكثف للغات بجامعة محمد لمين دباغين سطيف 2- الجزائر

الكاتب : صليحة رقاد . يونس سامعي .

الملخص

تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مدى توافر معايير جودة خدمة العملاء بمركز التعليم المكثف للغات بجامعة محمد لمينن دباغين -سطيف 2- وأثرها على صورته.

الكلمات المفتاحية

عايير جودة خدمة العملاء، أثر صورة المؤسسة، مركز التعليم المكثف بجامعة سطيف 2- الجزائر