مجلة دراسات في الاقتصاد وإدارة الأعمال
Volume 6, Numéro 1, Pages 486-504
2023-06-15
الكاتب : وعه فريال . قطاف فيروز .
تهدف الدراسة إلى التعرف على أثر الترويج الالكتروني في صورة العلامة التجارية بمؤسسة الاتصالات موبيليس، من خلال الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي. حيث تم جمع البيانات عبر أداة الدراسة المتمثلة في الاستبيان، الذي تم توزيعه على زبائن المؤسسة إلكترونيا. بعد تحليل البيانات باستعمال برنامج SPSS واستخدام عدد من الأساليب الاحصائية، تم التوصل إلى مجموعة من النتائج أهمها وجود أثر للترويج الالكتروني في صورة العلامة التجارية عند مستوى معنوية 5%، كما اقترحت الدّراسة مجموعة من التوصيات لمؤسسة الاتصالات موبيليس منها على المؤسسة خلق نوع من الثقة لدى الزبون الالكتروني ورسم صورة حسنة لهذه العلامة من خلال اتباع عناصر مزيج ترويج الكتروني مؤثرة التي من شأنها أن تعزز الثقة في المؤسسة. كلمات مفتاحية: الترويج الالكتروني، المزيج الترويجي، صورة العلامة التجارية.
الترويج الالكتروني ; المزيج الترويجي ; صورة العلامة التجارية
حساني عبد الكريم
.
ص 1-29.
قرناني ياسين
.
بوالصوف مريم
.
ص 146-160.
عتيق عائشة
.
عتيق خديجة
.
حــــــــــايــــــد زهيـــــة
.
ص 57-87.