مجلة الإقتصاد الجديد
Volume 14, Numéro 2, Pages 517-536
2023-07-05

-إسهام الكلمة المتداولة الكترونيا عبر الفايسبوك في تعزيز ولاء الزبون - دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي موقع الفايسبوك في الجزائر

الكاتب : عياضات هبة الرحمان . عزالدين سمير .

الملخص

لتحقيق أهداف دراستنا قمنا بالاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، من خلال إسقاط الجوانب النظرية للدراسة على عينة بلغت 272 فرد من مستخدمي موقع الفايسبوك في الجزائر، بحيث تم استجوابهم عن طريق الاستبيان، وبعد جمع النتائج وتحليلها توصلت الدراسة إلى وجود تأثير دال احصائيا بين جميع أبعاد الكلمة المتداولة الكترونيا وتعزيز ولاء الزبون عند مستوى معنوية 0.05. To achieve the objectives of our study, we drew on the analytical descriptive curriculum, by projecting the theoretical aspects of the study on a sample of 272 Facebook users in Algeria, interrogated through the questionnaire. After collecting and analysing the results, the study found a statistically D effect between all dimensions of the word traded electronically and enhancing the customer's loyalty at a moral level of 0.05.

الكلمات المفتاحية

الكلمة المتداولة الكترونيا ; الفايسبوك ; ولاء الزبون