Revue Des Sciences Humaines
Volume 24, Numéro 1, Pages 355-368
2013-06-30
الكاتب : بوضرسة زهير .
حاولنا في هذا المقال إبراز نوعية المشكلات الأكاديمية التي شغلت اهتمام الباحثين في الولايات المتحدة في فترة الخمسينات من القرن الماضي وكيف تمت معالجتها ليتسنى لهم الانتقال من مجرد الاهتمام بتوفير مقعد بيداغوجي لكل طالب إلى تحديد نوعية المواصفات التي ينبغي أن يكون عليها الطالب والأستاذ على السواء والتي يكون المجتمع في أمس الحاجة إليها لنموه وازدهاره.
المشكلات الأكاديمية - مواصفات الطالب والأستاذ - الجامعـة - متطلبات المجتمع
عبد الله صحراوي
.
نجاة شبوح
.
ص 76-118.
عبد الجبار جبار
.
ص 73-93.
عبد الرحمان ياسر
.
قاشي خالد
.
ص 329-342.