مجلة الباحث الإقتصادي
Volume 5, Numéro 7, Pages 338-354
2017-06-29
الكاتب : مرقع أمال .
هدفت الدراسة إلى معرفة الدور الذي تلعبه إدارة الوقت في تحسين الأداء التسويقي في بعض مؤسسات مجمع سميد. وقد كشفت الدراسة بعد تحليل بياناتها واختبار فرضياتها باستخدام اختبار(t) عن مجموعة من النتائج يمكن تلخيصها فيما يلي: 1- لإدارة الوقت دور في تحسين الأداء التسويقي في مؤسسات مجمع سميد. 2- لإدارة الوقت دور في فعالية المزيج التسويقي في المؤسسات محل الدراسة. 3- تساهم إدارة الوقت في رضا الزبون في المؤسسات محل الدراسة. 4- تساهم إدارة الوقت في تحسين النتائج التسويقية في المؤسسات محل الدراسة بنسبة عالية.
إدارة الوقت، وقت التسويق، الأداء التسويقي
عبد الرحيم زديو
.
فاتح مجاهدي
.
ص 409-430.
خالد قاشي
.
خیرة نواري
.
ص 225-237.
حسین صالح جعیم
.
ص 07-37.
عبدالله بافة
.
ص 286-297.