مجلة الدراسات المالية والمحاسبية والإدارية
Volume 10, Numéro 1, Pages 542-560
2023-06-18

أثر عناصر المزيج التسويقي الرقمي في تعزيز الصورة الذهنية لقطاع الاتصالات الخليوية الفلسطيني بقطاع غزة من وجهة نظر العملاء

الكاتب : الخضري عبدالله . التلباني نهاية . سالم محمد .

الملخص

هدفت الدراسة إلى التعرف إلى أثر المزيج التسويقي الرقمي بعناصره: (المنتج، السعر، التوزيع، الترويج) في تعزيز الصورة الذهنية لقطاع الاتصالات الخليوية الفلسطيني بقطاع غزة من وجهة نظر العملاء. وقد توصلت الدراسة إلى نتائج أهمها وجود أثر ذي دلالة إحصائية للمزيج التسويقي الرقمي بعناصره: (المنتج، السعر، التوزيع، الترويج) في تعزيز الصورة الذهنية لقطاع الاتصالات الخليوية بقطاع غزة من وجهة نظر العملاء.

الكلمات المفتاحية

التسويق الرقمي، المزيج التسويقي الرقمي، الصورة الذهنية، قطاع الاتصالات الخليوية الفلسطيني.