مجلة التحليل و الاستشراف الاقتصادي
Volume 4, Numéro 1, Pages 48-67
2023-06-15
الكاتب : Chenni Talia . Reguig Mohamed Khalifa .
تقدم هذه الدراسة صورة واضحة وموجزة عن اداء بنك الراجحي السعودي وعملياته واستراتيجيته وأهمية الاتصال التسويقي في تحسين خدماته، وتهدف الى عرض التأثيرات المباشرة وغير المباشرة الخاصة بالعملاء الذين يتعاملون مع المصرف وذلك بهدف مواكبة التطورات التي يعيشها الاقتصاد السعودي ولتأكيد ريادته في توفير منظومة متكاملة من الحلول المالية للعملاء من افراد وشركات. تم الاعتماد على الأسلوب الوصفي للتحقق من صحة الفرضيات، بالإضافة الى استخدام المنهج التحليلي من خلال تحليل وتفسير المعطيات المستمدة من موقع البنك وتقاريره السنوية. توصلنا الى ان سبب نحاج البنك محليا وعالميا كان من خلال تقديم خدمات متميزة بوسائل تقنية حديثة وموظفين اكفاء ومنتجات متوافقة مع الشريعة الاسلامية.
الاتصال التسويقي ; البنك الاسلامي الراحجي السعودي
عباس خديجة
.
قشام إسماعيل
.
ص 456-471.
قطاف عبدالقادر
.
زروخي فيروز
.
عبيد فريد زكرياء
.
ص 221-241.
خلج امنة
.
عبو عمر
.
ص 131-143.
صبرينة عتروس
.
حدة رايس
.
ص 159-176.
موسي نصيرة
.
يقور احمد
.
ص 532-543.