مجلة البدر
Volume 2, Numéro 12, Pages 179-184
2010-12-15
الكاتب : سليماني إلياس .
المزيج التسويقي هو مجموعة من المتغيرات التسويقية التي يمكن السيطرة عليها، والتي تقوم المؤسسة بمزجها لتقديم الاستجابة التي ترغب فيها لمقابلة رغبات السوق، حيث تعتبر متغيرات المزيج التسويقي من أهم المتغيرات في النشاط التسويقي وذلك من أجل استنتاج طبيعة القدرات الواجب توفرها في المؤسسة، ليتسنى لهذه الأخيرة تحقيق الأهداف المسطرة يجب التنسيق فيما بين هذه المتغيرات لتطوير المنتجات والتي تمثل الصورة الأولى والأخيرة بينها وبين الزبون.
التسويق، المزيج، التكنولوجيا
بوشقيفة حميد
.
بن ديدة هواري
.
ص 174-186.
زكية سعدون عمر
.
درمان سليمان صادق
.
ص 01-20.
خطاب الهروشي
.
حازم حسانين محمد
.
فطيمة نسمن
.
ص 30-47.
بن قطاف محمد
.
بن حمودة محبوب
.
ص 011-040.