مجلة جامعة التكوين المتواصل
Volume 2, Numéro 2, Pages 217-247
2017-12-10

الإتصالات التسويقية واهميتها في تعزيز ولاء الزبائن

الكاتب : أحمد بوشنافة . لطيفة مهدي .

الملخص

تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مدى أهمية عناصر الاتصالات التسويقية من إعلان بيع شخصي، تنشيط المبيعات علاقات عامة على مستوى المؤسسة الخدمية موبيلس فرع بشار في تعزيز وربط علاقات ودية مستمرة مع الزبائن وهذا لن يتأتى من الفراغ أو محض صدفة بل بدراسة جادة لسلوك المستهلك وبيئته بغاية إيجاد توليفة منسجمة عناصر من الإتصالات التسويقية تسمح تحيق الرضا و الولاء

الكلمات المفتاحية

لإتصالات التسويقية، عناصر الإتصالات، الولاء