مجلة جامعة التكوين المتواصل
Volume 2, Numéro 2, Pages 217-247
2017-12-10
الكاتب : أحمد بوشنافة . لطيفة مهدي .
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مدى أهمية عناصر الاتصالات التسويقية من إعلان بيع شخصي، تنشيط المبيعات علاقات عامة على مستوى المؤسسة الخدمية موبيلس فرع بشار في تعزيز وربط علاقات ودية مستمرة مع الزبائن وهذا لن يتأتى من الفراغ أو محض صدفة بل بدراسة جادة لسلوك المستهلك وبيئته بغاية إيجاد توليفة منسجمة عناصر من الإتصالات التسويقية تسمح تحيق الرضا و الولاء
لإتصالات التسويقية، عناصر الإتصالات، الولاء
نجيمي عيسى
.
كويحل مراد
.
ص 409-426.
أحـــمـــد مــيـــر
.
محاذ عريوة
.
زغبة طلال
.
ص 44-59.
يونسي مصطفى
.
صديقي النعاس
.
ص 210-224.
قصار سليم
.
بوكريف زهير
.
ص 474-492.
براهيمي عبد الرزاق
.
شرفي منصف
.
ص 1550-1586.