مجلة الدراسات المالية والمحاسبية والإدارية
Volume 9, Numéro 2, Pages 1162-1181
2022-12-31
الكاتب : وقنوني باية . عبد الكريم نادية .
هدفت الدراسة أساسا إلى البحث عن علاقة الارتباط بين التسويق بالمحتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وبين شهرة المؤثرين الرقميين، ومن نتائج الدراسة: - توجد علاقة ارتباط قوية بين التسويق بالمحتوى عبر الانستغرام والفايس بوك وشهرة المؤثر الرقمي Khoubaib Kouas؛ - يعتمد صانع المحتوى المشهور على المحتوى الهادف والجودة العالية في إخراجه.
التسويق بالمحتوى ; مواقع التواصل الاجتماعي ; المؤثر الرقمي ; المتابعين
شوالي أحلام
.
طبايبية سليمة
.
ص 144-169.
فطوم لحول
.
ص 312-329.
ركروك خولة
.
جبابلية ياسين
.
ص 38-54.
خالدي عادل
.
بوزيدي سهام
.
ص 144-161.
خالدي عادل
.
بوزيدي سهام
.
ص 202-226.