مجلة الدراسات المالية والمحاسبية والإدارية
Volume 9, Numéro 2, Pages 1162-1181
2022-12-31

ارتباط التسويق بالمحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشهرة المؤثرين الرقميين - دراسة تحليلية لصفحة Khoubaib Kouas الجزائري عبر الانستغرام والفايس بوك-

الكاتب : وقنوني باية . عبد الكريم نادية .

الملخص

هدفت الدراسة أساسا إلى البحث عن علاقة الارتباط بين التسويق بالمحتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وبين شهرة المؤثرين الرقميين، ومن نتائج الدراسة: - توجد علاقة ارتباط قوية بين التسويق بالمحتوى عبر الانستغرام والفايس بوك وشهرة المؤثر الرقمي Khoubaib Kouas؛ - يعتمد صانع المحتوى المشهور على المحتوى الهادف والجودة العالية في إخراجه.

الكلمات المفتاحية

التسويق بالمحتوى ; مواقع التواصل الاجتماعي ; المؤثر الرقمي ; المتابعين