معارف
Volume 17, Numéro 2, Pages 381-400
2022-12-31
الكاتب : عرابي محفوظ . هارون سميرة .
تهدف هذه الدراسة إلى قياس رضا المستهلكين عن التجارة الإلكترونية بالجزائر خلال فترة جائحة كورونا وإلى غاية يومنا هذا، وقد شملت الدراسة عينة تتكون من 350 فرد، وتمت معالجة بيانات هذه الدراسة باستعمال البرنامج الإحصائي" spss" . وقد توصلت الدراسة إلى أن مستوى رضا المستهلكين عن جودة المنتجات والخدمات المعروضة عبر مواقع التجارة الإلكترونية كان مرتفعا، وهو نفس مستوى الرضا الذي ابداه المستهلكون تجاه خدمات ما بعد البيع وعن طرق الدفع والتوصيل عبر التجارة الإلكترونية، في حين كان مستوى رضا المستهلكين ضعيف ومنخفض عن السرية والأمان للتجارة الإلكترونية.
رضا المستهلكين ; التجارة الإلكترونية ; المواقع الإلكترونية ; جائحة كورونا ; الجزائر
لحول فطوم
.
نهار خالد بن الوليد
.
ص 591-608.
طويل ياسمينة
.
ص 435-451.
رشاش عباسية
.
وكال الدراجي
.
ص 109-122.
لمطوش لطيفة
.
بلعابد فايزة
.
ص 273-288.
بن نامة فاطمة الزهرة
.
عدة محمد
.
بن نامة نورية
.
ص 76-89.