مجلة الميادين الإقتصادية
Volume 5, Numéro 1, Pages 107-126
2022-12-31
الكاتب : بوزيد هجيرة سومية .
مستخلص: مع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي، وبفضل تفاعل مستخدمي الإنترنت في الواب 2.0، تولد مفهوم إدارة السمعة الإلكترونية وأدواتها؛ التي تُستخدم من جهة لإدارة المحتوى المتداول عن المؤسسة في الانترنت، ولتفادي ومواجهة الأزمات والضجات السيئة حولها من جهة أخرى. يهدف البحث لدراسة الكيفية التي تؤثر بها وسائل التواصل الاجتماعي على إدارة السمعة الالكترونية في المؤسسة، والتعرف على مختلف الأدوات التي تتحيها، وتقييم استخدام مؤسسة موبيليس لهذه الأدوات التي ترجو من خلالها بناء سمعة جيدة وتحسين سمعها الموجودة.
الواب 2.0 ; وسائل التواصل الاجتماعي ; إدارة السمعة الإلكترونية ; الضجيج الالكتروني ; موبيليس
طالب ابتسام
.
صوالحية الزهرة
.
ص 33-53.
زتيلي رانية
.
بوعون احمد
.
ص 118-155.
مبني نورالدين
.
لصلج عائشة
.
ص 49-60.
بن حجوبة حميد
.
باصور عقيلة
.
ص 57-77.