مجلة البحوث التربوية والتعليمية
Volume 11, Numéro 3, Pages 227-246
2022-12-31
الكاتب : تشيكو أمينة . تعوينات علي .
ملخص: هدفت الدراسة الحالية إلى تحسين مستوى الفهم القرائي لدى عينة من ذوي صعوبات القراءة قوامها 10 متعلمين من خلال استراتيجيات التدريس العلاجي، باستخدام المنهج التجريبي بتصميم العينة الواحدة، و قد توصلت النتائج إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين القياس القبلي و القياس البعدي، تعزى للقياس البعدي، و وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين القياس البعدي و القياس التتبعي تعزى للقياس التتبعي، أي تحققت فرضيتين البحث
الفهم القرائي ; التدريس العلاجي
بكار بوبكر
.
ص 178-190.
قربوع سهام
.
نواني حسين
.
ص 14-32.
أحمد سعيد محمود محمود الأحول
.
ص 158-196.
بعزي سمية
.
عزوز شافية
.
ص 651-670.
عازب أحمد عبد المنعم
.
ص 522-540.