مجلة التنمية والاستشراف للبحوث والدراسات
Volume 7, Numéro 2, Pages 67-82
2022-12-31
الكاتب : فاسي فاطمة الزهراء .
يعتبر فن عرض المنتجات أسلوب يعتمده المسوقون كآخر فرصة للتأثير على القرار الشرائي للمستهلكين أثناء عملية التسوق، وهدفت هذه الورقة البحثية واعتمادا على الدراسة المسحية التي شملت عينة مكونة من 270 زبونا من زبائن أنو البويرة، الى تسليط الضوء على مدى تأثير فن عرض المنتجات في السلوك الشرائي لمرتادي محلات الخدمة الحرة، اعتمادا على مجموعة من تقنيات وأدوات عرض المنتجات، وخلصت الدراسة الى أن هنالك ارتباط قوي بين تقنيات عرض المنتجات وسلوك المستهلكين وقراراتهم الشرائية.
فن عرض المنتجات ; lمحلات الخدمة الحرة ; سل ; ك المستهلك ; الج ; العام لنقطة البيع
هاجر دلة
.
الحاج مداح عرايبي
.
ص 85-108.
دلة هاجر
.
عرايبي الحاج مداح
.
ص 46-69.
سويسي طه عبد الرحمان
.
قرش عبد القادر
.
ص 1163-1180.
بطاهر زين العابدين
.
دروازي يسمين
.
ص 307-322.