مجلة التنمية والاستشراف للبحوث والدراسات
Volume 7, Numéro 2, Pages 67-82
2022-12-31

فن عرض المنتجات في محلات الخدمة الحرة وأثره على سلوك المستهلك دراسة حالة أنو البويرة

الكاتب : فاسي فاطمة الزهراء .

الملخص

يعتبر فن عرض المنتجات أسلوب يعتمده المسوقون كآخر فرصة للتأثير على القرار الشرائي للمستهلكين أثناء عملية التسوق، وهدفت هذه الورقة البحثية واعتمادا على الدراسة المسحية التي شملت عينة مكونة من 270 زبونا من زبائن أنو البويرة، الى تسليط الضوء على مدى تأثير فن عرض المنتجات في السلوك الشرائي لمرتادي محلات الخدمة الحرة، اعتمادا على مجموعة من تقنيات وأدوات عرض المنتجات، وخلصت الدراسة الى أن هنالك ارتباط قوي بين تقنيات عرض المنتجات وسلوك المستهلكين وقراراتهم الشرائية.

الكلمات المفتاحية

فن عرض المنتجات ; lمحلات الخدمة الحرة ; سل ; ك المستهلك ; الج ; العام لنقطة البيع