مجلة العلوم الانسانية
Volume 22, Numéro 2, Pages 203-220
2022-11-14
الكاتب : زعتر نصيرة .
نسعى في هذه الورقة إلى محاولة الوقوف عند أهم المصطلحات التي تتضمنها مناهج الجيل الثاني ودراستها صيغيا ومفهوميا، حتى يتسنى لنا معرفة ما إذا كانت هذه المصطلحات تحمل مضامين قيمية معرفية تمكن المربين من تبليغ محتويات هذا المنهاج أم لا ؟
الإصلاح التربوي ; مناهج الجيل الثاني ; مضامين المصطلحات ; الصيغة ; المفهوم
قمقاني فاطمة الزهرة
.
ص 49-70.
بوسالم أبوبكر
.
بوبكر ياسين
.
ص 559-578.
حامد نوال
.
ص 240-250.
Fanniche Hanen
.
ص 403-433.
عبد المؤمن رحماني
.
ص 1248-1268.