المعيار
Volume 26, Numéro 7, Pages 592-603
2022-11-05
الكاتب : حنون بديعة .
يعد الإبداع في الإشهار بمثابة ثورة في الفكر الإنتاجي والتسويقي وجزء جد مهم من فلسفة المؤسسة وعاملا محفزا للتميّز والكفاءة والفاعلية الإنتاجية لذلك لا يمكن إغفاله أو التقليل من قيمته، فهو يعد أكبر تحدي تواجهه هذه الصناعة في ظل المنافسة الحادة والتغيرات المتسارعة، لذا لا يمكن أن يتم إعداده بشكل عشوائي واعتباطي وإنما هو تجسيد لأفكار جديدة بطريقة إستراتيجية محكمة تمكنه تحقيق الكثير من الأهداف للمؤسسة كتسويق منتجاتها، الحفاظ على صورتها وسمعتها، كسب زبائن جدد في ظل المنافسة المتزايدة الأمر الذي جعله ضرورة ملحة في عصرنا الراهن، فهو غالبا يبحث عن أفضل البدائل والأفكار، وهذا ساعده على فرض نفسه في أبسط تفاصيل حياتنا وبأفكار وأساليب وأدوات ووسائط مختلفة.
الإبداع ; الإبداع في الإشهار ; الإشهار الرقمي.
بن عبو وليد
.
ص 33-51.
فاتح بن خالد
.
سعاد قيرة
.
ص 68-77.
بوحبل فيصل
.
سمار نصرالدين
.
ص 12-29.
هوادف بهية
.
ص 127-146.
غالم عبد الوهاب
.
ص 686-708.