المحترف
Volume 9, Numéro 4, Pages 126-143
2022-11-05
الكاتب : مخلفي رضا . ماحي صفيان . خروبي محمد .
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور العلاقات الاجتماعية في تنمية السمات الانفعالية التي يتميز بها تلاميذ الطور التعليم المتوسط وقياسها كميا، اعتمدنا على المنهج الوصفي، وطبقت الدراسة على 91 تلميذ من متوسطات ولاية الشلف للسنة الدراسية (2021/2022)، بالطريقة العشوائية. وأسفرت النتائج بأنه توجد علاقة اجتماعية مرتبطة بالسمات الانفعالية أثناء الألعاب الجماعية.
العلاقات الاجتماعية ; السمات الانفعالية ; الألعاب الجماعية ; تلاميذ الطور المتوسط
إسماعيل بن مصطفى
.
طارق قدور بن دهمة
.
أحمد يحياوي
.
ص 156-171.
بن مصطفى اسماعيل
.
قدوربن دهمة طارق
.
ص 228-239.
بدر الدين قنيول
.
نبيل منصوري
.
ص 91-105.
علوان رفيق
.
ص 426-443.
فاطمة الزهرة ايمان لمتيوي
.
كنزة دردون
.
مسعودي طاهر
.
ص 146-158.