آفاق علمية
Volume 14, Numéro 3, Pages 467-480
2022-10-06

تأثير المدرسة القرآنية على لغة الطفل

الكاتب : أيلوم موسى . قطاوي لخضر قدور .

الملخص

تسعى هذه الدراسة للوقوف على كيفية تأثير التعليم القرآني على لغة الطفل؛ خلال فترة تَعلُّمِهِ في المؤسسات التعليمية الدينية (المدارس القرآنية والزوايا التعليمية) ببرنامجها المتين ومنهجها الأصيل، هذا المنهج التعليمي والبرنامج المتين الذي يتسم بالشمول والكمالية. This study seeks to find out how Quranic education affects a child's language. During his education in religious educational institutions (Quranic schools and Ezzawaya), with their solid program and original curriculum, this educational curriculum and a solid program that is comprehensive and perfectioni

الكلمات المفتاحية

المدارس القرآنية ; الزوايا ; اللغة ; الطفل