مجلة البشائر الاقتصادية
Volume 8, Numéro 2, Pages 412-427
2022-08-31
الكاتب : بن مسعود نصرالدين .
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مدى رضا طلبة الجامعة عن جودة الخدمات التي تقدمها المواقع الالكترونية الجامعية من خلال تحليل مستوى رضاهم بما يتناسب مع نموذج NetQual، وقياس مستوى جودة تلك الخدمات باستعمال الاستدلال المبهم Fuzzy Inference، ولتوضيح مدى فعالية ذلك تم دراسة ميدانية وتطبيقية على طلبة جامعة عين تموشنت، ومن النتائج المتوصل إليها هو أن مستوى جودة الخدمات التي تقدمها المواقع الإلكترونية عرفت قبول متوسط وصل إلى حدود 56.7% ،كما خرجت الدراسة بمجوعة من التوصيات أهمها تطوير وتحديث المواقع الالكترونية الجامعية بالإضافة إلى ضرورة توعية الطلبة بخصوص الجانب الأمني فيما يخص قدرة المواقع على حفظ بياناتهم ومعلوماتهم.
خدمات إلكترونية، جودة الخدمات، منطق مبهم، مقياسNetQual، استدلال مبهم.
بلحريزي زينب
.
بن مسعود نصر الدين
.
ص 125-138.
خالدية بوجنان
.
ص 01-19.
منور نسرين
.
الوافي شهرزاد
.
ص 01-21.