L'entreprise
Volume 11, Numéro 1, Pages 113-126
2022-07-01
الكاتب : رزقي حياة . رشام كهينة .
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة تأثير رضا الزبائن على اتخاذ القرار الشرائي، من خلال دراسة عينة من زبائن وكالة النجاح للسياحة والأسفار بولاية البويرة، ولتحقيق أهداف الدراسة تم إتباع أسلوب دراسة حالة من خلال توزيع 90 استبانة وتم استرجاع 72 استبانة وبعد عملية التفريع تبين أن 55 منها صالحة للتحليل الإحصائي، وبعد تحليلها باستعمال مختلف الأساليب الإحصائية، تم التوصل إلى أن هناك علاقة أثر لرضا الزبائن ببعديه (تلبية احتياجات الزبائن والثقة) على اتخاذ القرار الشرائي لدى الزبائن.
الزبون؛ رضا الزبون؛ اتخاذ القرار الشرائي؛ تلبية احتياجات الزبائن؛ الثقة.
ميلود ولد الصديق
.
ص 230-238.
سعد لسبط
.
ص 175-191.
عبد الجليل مقدم
.
الياس سليماني
.
ص 132-146.
شعبان بعيطيش
.
امال شطراوي
.
آمنة سعودي
.
ص 83-106.
راوية حناشي
.
سامية لـحـول
.
ص 68-90.