مجلة درلسات التنمية الاقتصادية
Volume 5, Numéro 1, Pages 1-20
2022-06-30
الكاتب : عبدالله بلال . حواس ثامر .
هدفت الدراسة إلى التعرف على الدور الذي تلعبه قرارات عمليات الخدمة لتحسين السمعة التنظيمية لمصرف الرافدين -فرع تكريت وبغية تحقيق هذا الهدف فقد اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي والاستبانة كأداة رئيسة لجمع البيانات. وتوصلت الدراسة إلى وجود علاقة ارتباط طردية قوية بين قرارات عمليات الخدمة والسمعة التنظيمية للمصرف المبحوث. بالإضافة إلى أن قرارات عمليات الخدمة كان تأثيرها إيجابياً في سمعة المصرف المبحوث.
قرارات عمليات الخدمة ; السمعة التنظيمية ; مصرف الرافدين
عبدالله بلال
.
حواس ثامر
.
ص 04-13.
عبدالله بلال
.
حواس ثامر
.
ص 67-86.
عبدالله بلال
.
حواس ثامر
.
ص 33-47.
عبدالله بلال
.
حواس ثامر
.
ص 11-30.