Educ recherche
Volume 7, Numéro 1, Pages 45-50
2017-06-30
الكاتب : خير الدين سيب .
يتناول هذا المقال دراسة نظرية حول كيفية توظيف تقنيات السمعي-البصري المعززة بالحاسوب في تقديم دروس حول القراءات القرآنية. تمر عملية تقديم الدرس على مرحلتين: المرحلة الأولى وهي التلقي باستغلال البرامج الحاسوبية، بينما المرحلة الثانية وهي مرحلة التدريب والتصحيح يقوم فيها المتعلم بإدخال القراءة نطقا باستعمال الميكروفون من أجل التقييم.
التجويد؛ القراءات القرآنية؛ علوم القرآن؛ العلوم الشرعية
بزاوية مختار
.
موسى حبيب
.
ص 92-126.
العباس عبد الجليل
.
بوغزالة عبد الكريم
.
ص 25-40.
عبد الكريم سعدودي
.
ص 141-178.
المنصوري عبد الله عثمان علي
.
ص 88-120.
برحايل بودودة شريفة
.
ص 524-534.