khazzartech الاقتصاد الصناعي
Volume 12, Numéro 1, Pages 469-486
2022-06-15
الكاتب : بوزيد سفيان .
يعبر الذكاء الاصطناعي عن السمات و الخصائص التي تتسم بها البرامج الحاسوبية، و التي جعلتها تحاكي القدرات الذهنية و أنماط عملها، و يظهر الانتشار الواسع لتبني تقنيات الذكاء الاصطناعي في عالم الاعمال جعلها تؤثر بشكل كبير على مجالات الحياة المختلفة و بخاصة التسويق الالكتروني. و قد نوصلت الدراسة الى ان استخدام الذكاء الاصطناعي في العملية التسويقية سيعطي المسوقين الوصول الى رؤى اعمق و قابلة للتنفيذ، كما توصلت الدراسة أيضا الى ان توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التسويق الالكتروني اصبح بلعب دورا أساسيا و مهما لا يمكن نكرانه في عالم التجارة الالكترونية.
التسويق ; التسويق الالكتروني ; الذكاء الاصطناعي،
رشيد ناظم حسن
.
أفرام مي أبلحد
.
ص 429-467.
يوسُف سليمان
.
غنايم أمل
.
ص 62-73.
قحايرية سيف الدين
.
ص 366-385.
عليط نصيرة
.
ص 68-87.