recherches économiques
Volume 17, Numéro 1, Pages 176-195
2022-06-08
الكاتب : بوهني دليلة . بربار نورالدين .
هدفت هذه الدراسة إلى إبراز مساهمة السياحة الافتراضية في تسويق الوجهات السياحية لدى وكالات السياحة والاسفار .وبالاستفادة من بعض التجارب الدولية المعروضة كتجربة الاردن و دبي ، والتجربة الفرنسية توصلت الدراسة إلى أن السياحة الافتراضية تعتبر عامل منشط ومحفز يسمح بتفعيل الطلب على العروض السياحية المقدمة ، في نفس الوقت لا يمكن أن تحل السياحة الافتراضية كبديل عن السياحة الحقيقية واستخدامها يعزز من القدرات التسويقية المبنية على استخدام التقنيات التكنولوجية قصد تعريف الزبائن بأهم الخدمات والمنتجات السياحة المرفقة والمزايا التي يحصل عليها المستفيد من الخدمات السياحية .
السياحة الافتراضية، الوجهة السياحية ،وكالات السياحة والاسفار، تسويق الوجهات السياحية.
بن موسى محمد
.
ص 82-94.
بوعزة خالد
.
بزة صالح
.
ص 23-35.
غيوة هيام زبيدة
.
بوعزيز ناصر
.
ص 699-719.