مجلة الإبداع
Volume 4, Numéro 4, Pages 84-97
2014-12-02
الكاتب : مكيد علي . زعاف نصيرة .
في خضم المنافسة المتزايدة والتسارع نحو السبق في خدمة العملاء وتحقيق رضاهم وولائهم أصبح على المنظمات انتهاج استراتيجيات تمكنهم من رسم صورة متكاملة الأبعاد والزوايا لعملائها وذلك بالتحليل والتنظيم الدقيق للكم الهائل من المعلومات الخاصة بهم، وبمعنى آخر فإن معرفة العملاء ومعرفة ما يشعرون به وما يحتاجونه وما يتوقعونه يحتاج إلى إدارة علاقات العملاء والتي تعتبر المدخل الرئيسي لإدارة خدمة العملاء وتحسين جودة الخدمة.
العملاء، جودة الخدمة، إدارة علاقات العملاء
خليفي سمية
.
سلام عبد الرزاق
.
ص 424-437.
عطايلية بوثينة
.
ص 484-502.
لجلط إبراهيم
.
ص 1330-1347.
هاجر شناي
.
زوبيدة محسن
.
ص 665-689.
خليفي سمية
.
سلام عبد الرزاق
.
لبوخ مريم
.
ص 68-85.