Recherchers economiques manageriales
Volume 16, Numéro 1, Pages 53-72
2022-06-03

"أثر جودة الخدمة الفندقية في بناء الولاء "دراسة حالة فنادق ولاية جيجل

الكاتب : زعرور سمير . مسكين عبد الحفيظ .

الملخص

هدفت هذه الدراسة إلى تحديد أثر جودة الخدمة الفندقية في بناء الولاء للخدمات الفندقية المقدمة من قبل فنادق ولاية جيجل، حيث أعتمدت الدراسة على تصميم إستبانة وزعت على عينة عشوائية مكونة من 300 مفردة من زبائن الفنادق على مستوى ولاية جيجل، ومن أهم النتائج المتوصل إليها وجود أثر إيجابي ذو دلالة إحصائية لأبعاد جودة الخدمة الفندقية المقدمة بفنادق ولاية جيجل في بناء ولاء الزبون

الكلمات المفتاحية

جودة الخدمة الفندقية ; ولاء الزبون ; الفندق