مجلة الإدارة والتنمية للبحوث والدراسات
Volume 3, Numéro 2, Pages 148-164
2014-12-01
الكاتب : جميلة سعيدي .
يهدف البحث إلى تسليط الضوء على التسويق الزراعي الذي يعد حلقة وصل بين المنتج والمستهلك، فهو يعمل على تحقيق المنافع الشكلية، المكانية، الزمنية، المعلوماتية والملكية، من خلال وظائفه التسويقية، إذ أن وجود التسويق الزراعي من شأنه أن يخلق عدة منافع على مستوى الفرد والمجتمع، ويبقى نجاح التسويق الزراعي مرهون بمدى تلبية حاجة المستهلك من حيث الشكل والنوع، ومن حيث المكان والزمان.
تسويق، الزراعي، الجزائر
سوداني نادية
.
ص 304-322.
جمال جعفري
.
العجال عدالة
.
ص 98-119.
ثوريا الماحي
.
عبد القادر أوزال
.
ص 8-29.
الماحي ثورية
.
أوزال عبد القادر
.
ص 229-244.