مجلة الإبداع
Volume 12, Numéro 1, Pages 340-354
2022-06-01
الكاتب : بن عمارة سماعيل . أحمد بن يحي ربيع .
يهدف هذا البحث إلى دراسة أثر الشراء عبر مواقع التواصل الإجتماعي على رضا الزبون، ومن أجل ذلك، تم اعتماد المنهج الوصفي التحليلي، ودراسة ميدانية تم من خلالها توزيع استبيان إلكتروني على 109 زبون سبق لهم الشراء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كأداة لجمع المعلومات، كما تم استخدام برنامج الحزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية spss في عملية التحليل واختبار الفرضيات. ولقد توصلنا من خلال هذه الدراسة أن هناك أثرا ذو دلالة إحصائية للشراء عبر مواقع التواصل الإجتماعي على رضا الزبون، حيث أنه يكون كبيرا قبل وأثناء عملية الشراء ثم يصبح متوسطا بعدها.
مواقع التواصل الاجتماعي ; رضا الزبون ; شراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي
حساني عبد الكريم
.
العمراوي سليم
.
بن لحرش صراح
.
ص 16-34.
قسول فاطمة الزهرة
.
ص 25-39.
بلحوسين نصيرة
.
ص 393-407.
قجاجة جهينة
.
نطور بلال
.
ص 09-28.