الاقتصاد والتنمية
Volume 2, Numéro 1, Pages 184-198
2014-01-01

دور التسويق الالكتروني في تنشيط السياحة بالجزائر

الكاتب : ملوك جهيدة .

الملخص

الملخص: تعد الجزائر من أهم الدول التي تتمتع بمقومات سياحية متنوعة تؤهلها لاحتلال مراكز متقدمة في مجال صناعة السياحة التي أصبحت اليوم في مقدمة الصناعات في الاقتصاد العالمي. وتتطلب هذه المقومات لدعم وجهة الجزائر السياحية وتنشيطها العديد من الاستراتيجيات لتحقيقها، ومن بينها التسويق الإلكتروني المعتمد على تكنولوجيا الإعلام والاتصال كشرط أساسي في ترويج المقومات الطبيعية، الخدمات السياحية والفندقية عبر الإنترنت على نطاق واسع ودفع قطاع السياحة في الجزائر وتنميته. ا

الكلمات المفتاحية

السياحة، التسويق السياحي، التسويق الإلكتروني للسياحة