الاقتصاد والتنمية
Volume 2, Numéro 1, Pages 184-198
2014-01-01
الكاتب : ملوك جهيدة .
الملخص: تعد الجزائر من أهم الدول التي تتمتع بمقومات سياحية متنوعة تؤهلها لاحتلال مراكز متقدمة في مجال صناعة السياحة التي أصبحت اليوم في مقدمة الصناعات في الاقتصاد العالمي. وتتطلب هذه المقومات لدعم وجهة الجزائر السياحية وتنشيطها العديد من الاستراتيجيات لتحقيقها، ومن بينها التسويق الإلكتروني المعتمد على تكنولوجيا الإعلام والاتصال كشرط أساسي في ترويج المقومات الطبيعية، الخدمات السياحية والفندقية عبر الإنترنت على نطاق واسع ودفع قطاع السياحة في الجزائر وتنميته. ا
السياحة، التسويق السياحي، التسويق الإلكتروني للسياحة
قمري حليمة
.
رأس الكاف فتيحة
.
جعفر مصطفى
.
ص 177-201.
Benchaib Mohamed
.
pages .
زيان عبد الحليم
.
فطم عبد القادر
.
ص 319-338.
عبيد الشيخ
.
راتول محمد
.
ص 67-86.