المدونة
Volume 9, Numéro 1, Pages 1165-1184
2022-05-10
Auteurs : Saharaoui Sid Ali .
تعالج هذه المقالة إشكالية فهم النصوص التشعبية، الرقمية . والهدف من هذه التجربة هو أخيار عمليتين:الأولى متمثلة في القراءة في الكتاب والثانية متمثلة في القراءة عبر جهاز الإعلام الآلي. وللتجربة تم اختيار أربع 04 أفواج ، و بينت النتائج تأثير إيجابي للقراءة على النصوص التشعبية، الرقمية. وأما روابط جهاز الإعلام الآلي تسهل القراءة والفهم. :Abstract This article is about the development of Hypertexts in reading comprehension. This article aims to show, first, the difficulties of setting up an environment for learning and, secondly, to identify the main causes of these difficulties to overcome.
Hypertexts ; didactics ; reading ; comprehension ; French Foreign Language ; الهياكل التشعبية ; التعليمية ; التعليم والتعلم ; إشكالية الفهم ; الفرنسية لغة أجنبية
يحي عماد
.
بن دحمان عبد الرزاق
.
ص 919-931.
بناصر حاجة
.
ص 181-193.
Bouchiba Ghlamallah Zineb
.
pages 7-13.