recherches économiques
Volume 11, Numéro 15, Pages 130-147
2016-12-31
الكاتب : العشاب إيمان .
عرف مجال التسويق في الآونة الأخيرة عدة تطورات أدت الى ظهور ما يعرف بالتسويق بالعلاقات الذي يهدف الى كسب الزبون والإحتفاظ به لمدة أطول من خلال التركيز على إحتياجاته ومتطلباته. و لكي يتحقق هذا لابد من توفر عنصري الثقة والالتزام لما لهما من أثر إيجابي على تفعيل رضا الزبون وكسب ولائه.
التسويق بالعلاقات، الثقة والالتزام، الولاء.
مولود حواس
.
عبد الناصر حبوشي
.
ص 5-27.
علي معمري
.
ياسمينة عمامرة
.
ص 1116-1130.
حدادو رقية
.
آيت بشير ليندة
.
مجلد عبد القادر
.
ص 674-689.
زعباط سامي
.
بوقريقة رفيقة
.
ص 198-215.