مجلة الاقتصاد و التنمية البشرية
Volume 5, Numéro 1, Pages 142-150
2014-06-30
الكاتب : محمد دميش .
یسعى ھذا المقال إلى تناول و دراسة الإضافة التي یمكن أن یقدمھا الفكر التسویقي لفرق كرة القدم المحترفة، و نقلھا من مجرد منظمات إجتماعیة و خیریة إلى منظمات أعمال تعتنق مبدأ الربحیة، من مركز تكلفة إلى مصدر ربح و إنشاء للقیمة ، باختصار الحدیث عن مضمون جدید لمسمى فریق كرة قدم ألا و ھو مؤسسة كرة قدم. Cet article traite et explique l’apport de la réflexion marketing aux clubs professionnels de football, et comment ce dernier peut assurer la transformation de ces clubs de statu de centre des couts pour être source de profit, on parle du remplacement de Football Club par Football Company.
التسويق - الفكر التسويقي - كرة القدم - الفرق - منظمات الاعمال
بن أحسن ناصر الدين
.
ص 52-70.