مجلة الإقتصاد الجديد
Volume 13, Numéro 1, Pages 301-315
2022-03-15
الكاتب : مساني رشيدة . منصوري رقية .
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة دور محركات البحث للفنادق في الترويج للخدمات الفندقية، حيث تم التطرق إلى مفهوم محركات البحث ومميزاتها، ترويج الخدمات الفندقية، وتم القيام بدراسة تحليلية لمحرك البحث Trivago ودوره في الترويج للخدمات الفندقية، وأكدت نتائج الدراسة على أن محرك البحث Trivago يلعب دورا فعالا في الترويج للخدمات الفندقية، ولذا لابد على المؤسسات الفندقية أن تربط مواقعها الالكترونية بمحركات البحث الأكثر شهرة مثل Trivago.
محركات البحث للفنادق ; الخدمات الفندقية ; محرك البحث .Trivago
شويط يسمينة
.
حدادي وليدة
.
ص 337-360.
نورية فليح الجبوري
.
محمد بدوي القاضي
.
عبد السادة مطلق
.
ص 43-56.