Beam Journal of Economic Studies
Volume 6, Numéro 1, Pages 144-155
2022-03-15
الكاتب : زبير محمد . زحاف صونيا .
تهدف الدراسة الى التطرق لموضوع التعليم الهجين وانماطه ومتطلبات العمل به لضمان استمرارية العملية التعليمية في الازمات، وتحري مدى جاهزية الطلاب ومدى توافر البنية التحتية المساعدة على تبنيه بجامعة تبسة، من خلال دراسة عينة قوامها 318 طالب. وقد توصلت الدراسة الى ان التعليم الهجين بتوظيفه للتعليم الإلكتروني يسهم في انماء القدرات الفكرية للطالب وتحويله من متلقي للمعلومة الى صانع للمحتوى، وان نجاحه يتوقف على مدى قدرة الأستاذ في توظيف التقنيات الرقمية التفاعلية لتنويع طرق إيصال المعلومة بما يضمن جودة التعليم العالي بجامعة تبسة.
التعليم الهجين ; التعليم عن بعد ; التعليم الالكتروني
صغير صليحة
.
ص 646-655.
غريبي بشرى
.
حماس هدايات
.
ص 349-366.
قطشة كوثر
.
بوخاري عبد الحميد
.
ص 571-586.