مجلة المخبر' أبحاث في اللغة والأدب الجزائري
Volume 18, Numéro 1, Pages 338-356
2021-12-31
الكاتب : سهل ليلى . عطية صبرين .
تعد القصّة من الوسائل التعليمية التي تسهم بدرجة كبيرة في تنمية مدارك الطفل وترقية ملكاته وتقويم سلوكيّاته؛ كونها تحقق حاجياته ومتطلباته التي تتناسب مع خصائص مرحلته العمرية. واعتباراً لتلك الرؤية نسعى في هذا المنجز العلمي إلى تحديد ماهية القصة من خلال التطرق إلى مفهوم النشاط القصصي و أنواعه وكذلك أهميته في العملية التعليمية لدى الطفل.
القصة.المعلم.الطفل
سعدي إسماعيل
.
ص 717-732.
لامية زعيمن
.
عشي نصيرة
.
ص 126-150.
Mekkioui Née Lemerini Soumia
.
يسمينة عبد السلام
.
ص 395-419.