مجلة العلوم الانسانية لجامعة أم البواقي
Volume 8, Numéro 3, Pages 732-750
2021-12-31
الكاتب : التاوتي عبد العليم .
هدفت هذه الدراسة إلى تقييم جودة الخدمة التعليمية المقدمة من كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير بجامعة الأغواط و ذلك من وجهة نظر الطلبة و كذا الكشف عن الأثر الذي تلعبه جودة الخدمة التعليمية هذه في تحقيق رضا طلبة الكلية. و قد تم الاعتماد على دراسة وصفية ميدانية بتصميم استبيان و توزيعه على عينة حجمها 329 من طلبة الكلية. و خلصت الدراسة إلى وجود أثر ذو دلالة إحصائية لجودة الخدمة التعليمية في رضا الطلبة.
خدمة ; جودة الخدمة ; رضا ; طالب ; جامعة
رضوان أنساعد
.
فاطمة الزهراء العكازي
.
فاطمة الزهراء البشير
.
ص 3-14.
سعودي آمنة
.
بعيطيش شعبان
.
ص 76-92.
زروخي فيروز
.
سلام عبد الرزاق
.
ص 53-67.
مغزي لعرافي راضية
.
الحاج عامر
.
قريشي محمد
.
ص 109-133.
قورين خديجة
.
بن مويزة مسعود
.
بداوي محمد
.
ص 239-258.