المعيار
Volume 12, Numéro 2, Pages 831-842
2022-01-11
الكاتب : لخضاري عبد القادر .
كانت أهداف هذه الدراسة معرفة مدى تأثير الوحدات التعليمية المعروضة باستخدام بعض ألعاب Kidds Athletic في تعلم تقنيات وضع اللقطة لطلاب المرحلة المتوسطة ، بالإضافة إلى محاولة تبسيط تطبيق ألعاب Kidlat كوحدات نموذجية في اللقطة التعليمية وضع التقنيات لطلاب المدارس الإعدادية وفقًا لأهداف القائد ، مع عينة من 30 طالبًا متأثرين في مجموعتين ، 15 طالبًا للعينة الضابطة و 15 طالبًا للعينة التجريبية ، وقد تم اختيار هذه العينة عن قصد ، وقد تم افتراض أن الوحدات التعليمية المقدمة باستخدام بعض ألعاب Kid يؤثر التعلم الصحيح لتقنيات رمي الجلة أو الوحدات التعليمية المعروضة باستخدام ألعاب معينة من كيدلايت على تعلم تقنيات رمي الجلة ، وقد اعتمدنا في هذا البحث على المنهج التجريبي ، استنتج أن الوحدات التعليمية المقترحة باستخدام بعض ألعاب- Kidds Athletic تساهم بشكل واضح في تعلم تقنيات وضع الجلة لتلاميذ المدارس المتوسطة ، وبالتالي يُقترح تضمين ألعاب كوحدات نموذجية في المناهج.التربية البدنية والرياضة لأن من خصوصيتهم ونشاطهم المتميز عن الموضوعات الأخرى. The objectives of this study are to find out the effect of the educational units presented using some Kidds Athletic games in learning the techniques of setting the shot for middle school students, in addition to trying to simplify the application of Kidlat games as model units in the educational snapshot Putting the techniques for middle school students according to the objectives of the leader, with a sample of 30 students Influenced in two groups, 15 students for the control sample and 15 students for the experimental sample, this sample was chosen on purpose, and it has been assumed that the educational units presented using some Kid games affect the correct learning of shot put techniques or the educational units presented using certain Kidds Athletic
العاب الكيدس اتليتيك. برنامج تعليمي مقترح. دفع الجلة تلاميذ الطور المتوسط ; Kidds Athletic shot put middle school students.
بوحاج سباع
.
ربوح صالح
.
قرقور محمد
.
ص 241-263.
مجاهد مصطفى
.
بومعزة محمد لمين
.
حملاوي عامر
.
ص 75-98.
أ. د / عصام الدين شعبان على حسن أستاذ دكتور بقسم التربية البدنية، جامعة أم القرى
.
ص 233-252.
بن ساسي رضوان
.
العنتري محمد علي
.
ص 255-264.
بوحاج سباع
.
ربوح صالح
.
قرقور محمد
.
ص 804-819.