مجلة الاقتصاد و التنمية البشرية
Volume 2, Numéro 2, Pages 87-110
2011-12-31
الكاتب : بن عبد العزيز فطيمة . معزوز نشيدة .
تسعى المنظمات الحديثة إلى تحقيق جودة خدماتها وعملياتها وتضعها كهدف أساسي في ظل عالم سريع التغير يسوده التنافس الشديد في تقديم الخدمات والسلع بصورة أفضل، وفي ظل المنافسة العالمية الشديدة للمنظمات على اختلاف أنواعها لكسب حصة أكبر من الأسواق، أصبح الزبون )المستفيد( هو سيّد الموقف والذي يسعى الجميع لإرضائه وتحقيق متطلباته، طمعاً في زيادة الحصة السوقية لهذه المنظمات ضمانا لبقائها وإستمراريتها.
الجودة - الجودة الشاملة المنظمات الصخية - التغيير التنظيمي
بن طيبة زهرة
.
خليل صبرينة
.
ص 241-259.
منصور أسماء
.
مقدم يمينة
.
ص 719-736.
الساعدي مؤيد
.
الشمري أرشد عبد الأمير جاسم
.
الكرعاوي محمد ثابت فرعون
.
ص 7-35.