مجلة الإبتكار والتسويق
Volume 9, Numéro 1, Pages 587-607
2022-01-31
الكاتب : عزيزي محمد الصالح . بالنور رابح . بن مويزة أحمد .
هدفت هذه الدراسة إلى الوقوف على دور التسويق السياحي في تحقيق الميزة التنافسية، حيث تناولت مفاهيم التسويق السياحي والميزة التنافسية وفق المنهج الوصفي، كما تم إسقاط الدراسة على مجموعة من الوكالات السياحية بولاية تبسة من خلال توجيه استبيان تم تحليله وقد خلصت الدراسة أن التسويق السياحي يؤدي إلى تحقيق الميزة التنافسية بنسبة 49 بالمئة، إلا أنه ليس العامل الوحيد لتحقيق ذلك مما يفرض على الباحثين التفصيل أكثر في اليات رفع الميزة التنافسية لاسيما في المجال السياحي.
الوكالات السياحية ; الميزة التنافسية ; التسويق السياحي
راضية بن نوي
.
إيمان بن زيان
.
ص 240-257.
فريحة ليندة
.
ثوامرية ريم
.
براهمية نبيل
.
ص 243-262.
بورنان الشريف شيماء
.
نعمون وهاب
.
ص 117-134.
شريف نور الهدى
.
ص 22-37.
الزروق الزغيمي مريم
.
ص 345-358.