مجلة الإبتكار والتسويق
Volume 9, Numéro 1, Pages 140-159
2022-01-31
الكاتب : رحايلية سيف الدين . بن قارة ياسين .
هدفت هذه الدراسة لى التعرف على مدى تأثير رعاية الأحداث الرياضية على ترسيخ العلامة التجارية للمؤسسة في ذهن المستهلك، حيث تم أخذ مؤسسة موبيليس و رعايتها للرابطة الجزائرية المحترفة كنموذج، حيث تم اتباع المنهج الوصفي التحليلي. و قد خلصت الدراسة إلى أن رعاية موبيليس للرابطة المحترفة له تأثير متوسط/عالي على ترسيخ علامتها التجارية لدى المستهلكين.
الرعاية الرياضية ; العلامة التجارية ; المستهلك الرياضي ; مؤسسة موبيليس
جعفر جابر
.
هشماوي كمال
.
ص 206-226.
خاضر صالح
.
ص 1293-1319.
عاشور عادل
.
حجاج بومدبن
.
حوداشي بن حرزالله
.
ص 375-395.
حساني عبد الكريم
.
ص 1-29.
لعجال يحي
.
حشروف أسامة
.
ص 231-250.