المحترف
Volume 9, Numéro 1, Pages 328-342
2022-01-30

توجهات الاندية الرياضية نحو التسويق الرياضي في ظل الوضع الاقتصادي الراهن

الكاتب : كروم بشير . روان محمد . ونوقي يحي .

الملخص

إن دراسة وتطبيق المفاهيم التسويقية في مجال الرياضة ، أصبح يمثل أهمية بالغة نظراً لأن النوادي الرياضية في حاجة إلى مشاركة المؤسسات الاقتصادية لدعم ورعاية الأنشطة الرياضية من أجل النهوض بهذا القطاع الحيوي الهام في ظل الازمة الاقتصادية ، كذلك يجب على المنظمات الرياضية بذل كافة الجهود للوصول إلى المستهلكين وتشجيعهم على شراء منتجات النوادي الرياضية وأن تتم تلك الجهود وفق معايير علمية مدروسة

الكلمات المفتاحية

الأندية الرياضية ; التسويق الرياضي ; الوضع الإقتصادي