Revue algérienne d'économie et gestion
Volume 15, Numéro 2, Pages 356-371
2021-12-31
الكاتب : معامير عبد اللطيف . لوشن محمد .
تسعى هذه الدراسة الى معرفة العلاقة التي تربط تسويق العلاقات بأعضاء قنوات التوزيع من اجل تحسين أدائهم وتجنب الصراعات، وتم الاعتماد على طريقة النمذجة الهيكلية من اجل اختبار نموذج الدراسة عن طريق برنامج Amos26، وتوصلت الدراسة الى نتائج ممتازة اثبتت ان تسويق العلاقات يلعب دورا مهما في تحسين أداء أعضاء قنوات التوزيع عن طريق جودة العلاقة.
تسويق العلاقات ; جودة العلاقة ; تجار الجملة وتجزئة ; أداء القناة ; قنوات التوزيع
عقلان محمد نعمان محمد
.
البتول صابر عبدالقادر
.
ص 13-47.
معامير عبد اللطيف
.
نجيب خذري
.
بوهيدل سليم
.
ص 38-58.
معامير عبد اللطيف
.
خماخم رمضان
.
ص 49-71.